الشرطة تتفقد المواقع السياحية والترفيهية في جنين

الشرطة تتفقد المواقع السياحية والترفيهية في جنين
تاريخ النشر: 2015/04/01 - 12:44 مساءا

جنين – نظمت الشرطة جولة لتفقد المواقع السياحية والترفيهية في أرجاء محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأن القعيد على القيمري مدير شرطة المحافظة،  وبرفقة عدد من مدراء إدارات وأفرع شرطة المحافظة،  قاموا بزيارة تفقدية لقرية حداد السياحية في محافظة جنين،  وكان في استقبال الوفد الضيف في القرية مالك القرية إبراهيم حداد ومدير الأمن الخاص فيصل سباعنة،  والمدير الإداري للقرية السيد بسام حداد،  والطاقم العامل فيها .
وجرى خلال الزيارة عمل جولة شملت تفقد الفندق العامل في القرية،  والمرافق السياحية فيها والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الوفود السياحية،  ورحلات المدارس والزوار نظرا لحلول فصل الربيع،  وازدياد النشاط السياحي في المحافظة وبالتالي حرص الشرطة على التأكد من الاستعداد و الجاهزية الكاملة لهذه الأماكن والمرافق.
وتخلل الجولة استضافة المدير الإداري للقرية لمدير شرطة المحافظة،  والوفد المرافق والذي أشاد بدور الشرطة الريادي في حفظ الأمن والأمان،  وقدرتهم على التعامل بمهنية عالية وسرعة الاستجابة من قبل شرطة المحافظة عند حدوث أي إشكالية تحدث من بعض المواطنين خلال الحضور إلى القرية وفي التعامل مع المواطنين .
كما وأشاد مدير الأمن الخاص العامل في القرية،  بالتعاون الكبير الذي تبديه شرطة المحافظة وخاصة فرع شرطة السياحة والآثار مع أفراد الأمن فيها ومساندتهم في حفظ الأمن والأمان داخل أرجاء القرية كل ما استدعى الأمر لذلك وان ذلك إن دل على شيء فان يدل على حرص شرطة المحافظة على إظهار الجانب المشرق لمدينة ومحافظة جنين بمرافقها أمام الزوار والحركة السياحية.
بدوره  أكد العقيد على القيمري على استعداد الشرطة تقديم يد العون والمساندة الدائمة وفي كافة الظروف لإنجاح فعاليات ونشاطات مؤسسات المجتمع وفعالياته الهادفة إلى تحقيق المصلحة العامة وبث الصورة الحضارية عنها.
وان المحافظة لتفخر بوجود مثل هذه المنشاة الحضارية والتي تخدم المواطن وتشكل متنفس له إضافة إلى قدرتها على دعم الاقتصاد المحلي للمحافظة والوطني الهادف إلى خدمة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر