الشرطة في جنين تنظم محاضرة حول آفة المخدرات

الشرطة في جنين تنظم محاضرة حول آفة المخدرات
تاريخ النشر: 2015/04/01 - 12:52 مساءا

جنين –نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول آفة المخدرات لعدد من الأمهات والسيدات والعاملات والطالبات في قاعة مدرسة بنات جنين الأولى بالتعاون مع مركز النشاط النسوي في مخيم جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه شارك في المحاضرة الرائد وسام البحري مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة،  وسيدات وربات منازل وعدد من طالبات المدارس للمرحلة الثانوية والعاملات في مركز النشاط النسوي .
وتمحور موضوع المحاضرة،  حول التوعية بأضرار المخدرات والتعريف بها وبأنواعها وآثارها السلبية على المجتمع والفرد وكذلك تقديم التوضيح حول الاشكالبات الناجمة عنها  الصحية والاجتماعية  واقتصادية والقيمية.
وأضاف البيان،  بأن تنظيم هذه المحاضرة يأتي ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها شرطة المحافظة،  وتستهدف بها المجتمع المدني،  من خلال تنظيمها من قبل فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة لعدد من مؤسسات المجتمع المدني لاستهداف الأمهات وربات البيوت والسيدات وطالبات المدارس أمهات المستقبل لتعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع،  وكذلك إشراك الأسرة وخاصة الأب والأم في تعزيز الأمن الأسري،  والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي،   ومخاطر هذه الآفة ومحاربة الشائعات والتي تروج بوجود المخدرات في المجتمع وانتشارها بشكل كبير .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر