بلديه رام الله تكرم الشرطة لجهودها خلال المنخفضات الجوية السابقة في رام الله

بلديه رام الله تكرم الشرطة لجهودها خلال المنخفضات الجوية السابقة في رام الله
تاريخ النشر: 2015/04/01 - 04:35 مساءا

رام الله- كرمت بلدية رام الله اليوم الشرطة،  وذلك تقديرا منها على الجهود التي بذلتها الشرطة خلال العاصفتين الثلجيتين الماضيتين.

وذكر بيان ادراه العلاقات العامه والاعلام بالشرطة،  ان بلدية رام الله اقامت ظهر اليوم حفلا في قصر رام الله الثقافي تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلي غنام،  وذلك من اجل تكريم كل من شارك في مواجهة العاصفتين الثلجيتين موسم2014/2015 ومن ضمنها الشرطة،  حيث حضر الحفل كل من الدكتوره ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة،  والعقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة،  والرائد مراد قنداح مدير مركز شرطة المدينة،  وعدد من ضباط المؤسسة الامنية وممثلون عن مؤسسات حكومية واهليه ومتطوعون.

واضاف البيان،  بان المهندس موسى حديد وخلال كلمته قدم الشكر لكل من شارك في هذا العمل بشكل عام وقدم الشكر الخاص للشرطة،  وللعقيد عمر البزور مدير شرطة المحافظة والرائد مراد قنداح مدير مركز المدينة على جهودهم المتواصلة ولان عملهم  ومشاركتهم لا تقتصر على ظرف او موسم معين  بل انها جهود متواصلة طيلة ايام السنة. 

وفي نهايه الحفل قدم رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد لوحه تكريمية للعقيد عمر البزور مدير شرطة المحافظة تقديرا لجهوده


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر