اريحا : الشرطة تستضيف وفداً صحفياً ومديرا الداخلية ومركز الاتصالات في لقاءات مجتمعية

اريحا : الشرطة تستضيف وفداً صحفياً ومديرا الداخلية ومركز الاتصالات في لقاءات مجتمعية
تاريخ النشر: 2015/04/13 - 11:11 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم، سلسلة لقاءات مجتمعية  مع المؤسسات في المحافظة شملت وفداً صحفياً ومديرية الداخلية ومركز تدريب الاتصالات في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة التقى مدير عام تلفزيون فلسطين في المحافظة فتحي براهمه ومراسل بانيت رضوان مرار ومراسل دنيا الوطن محمد مرار والمصور عمر ابو عوض في مديرية الشرطة، وبحضور مدير العلاقات العامة الرائد اياد دراغمة، وجرى خلال اللقاء بحث توطيد العلاقة مابين الزملاء الصحفيين والشرطة في العديد من المجالات والتواصل اليومي لما فيه مصلحة وخدمة المجتمع".

كما التقى المقدم جبارة بمدير عام الداخلية جمال سلامة والوفد المرافق له والذي ضم مدراء الاقسام والادارات ، حيث بحثت العديد من القضايا التي تهم الصالح العام ومناقشة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات ومعالجه قضاياهم وفي إطار التوجه العام للشرطة نحو اشراك المؤسسات في معالجه الاشكاليات وعبر اللقاءات المجتمعية.

وفي نفس السياق استقبل المقدم جباره بحضور مدير مركز المدينة المقدم يوسف نصر الله ومدير المرور الرائد عواد الاسطه ايضا نديم البدارنة مدير مركز تدريب مجموعة الاتصالات في أريحا، ونوقش خلال اللقاء عدد من المحاور والنقاط المشتركة التي تهم المواطنين ومتلقي الخدمات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر