الشرطة تفتتح الدورة الثانية من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت

الشرطة تفتتح الدورة الثانية من برنامج( التدريب اثناء الخدمة) في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/04/14 - 11:21 صباحا

سلفيت : افتتحت اليوم الشرطة و بالتنسيق مع ادارة التدريب  بالشرطة  دورة التدريب الثانية  ضمن برنامج التدريب اثناء الخدمة لعدد من ضباط  الشرطة في قاعة مديرية الشرطة في سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان وبحضور المقدم  ايمن زغلول مدير عمليات شرطة المحافظة و المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام  ، و كلا من النقيب ناهض العريض و النقيب رافت وهدان و هم الضباط المدربين من شرطة المحافظة ،  فقد تم افتتاح الدورة الثانية  من برنامج التدريب اثناء الخدمة.
مضيفا البيان ان (20) من ضباط  شرطة محافظة سلفيت من رتبة ملازم حتى نقيب قد التحقوا بهذه الدورة ، و التي ستستمر لمدة خمسة اسابيع من التدريب العملي و النظري المكثف في عدد من المواضيع الشرطية  ، تواكب تطور العلوم الامنية و سيحاضر  فيها ضباط اكفاء و متخصصون  من ادارة التدريب و شرطة المحافظات ، اضافة الى مدربين من شرطة محافظة سلفيت .
واكد  المقدم ايمن زغلول  ان استمرار هذا البرنامج التدريبي  في محافظة سلفيت ، هو نتاج نجاح الدورة الاولى  و بلوغ اهدافها  ، داعيا الضباط المشاركين بالدورة الثانية الى الانضباط   الالتزام ببرنامج الدورة،و الاستفادة من المعلومات القيمة التي سيتلقونها خلال ايام الدورة .
و في السياق نفسه القى النقيب رأفت وهدان احد الضباط المدربين من شرطة المحافظة  محاضرة  حول فن التعامل مع الجمهور و اساليب التواصل الجيد الفعال خلال اليوم الاول من الدورة ، ،اكدا خلالها على ضرورة اكتساب رجل الامن الخبرات المختلفة  في فن التعامل مع المواطنين  ،و المداخل السهلة للقلوب و العقول ، مضيفا انه على رجل الشرطة ان يتحرى  الأسلوب الجيد في التعامل مع المواطن ، وأن يراعي في التعامل اختيار الكلمات المناسبة عند التواصل مع المواطنين ، و ان يغلب على ذلك روح التفاهم و الحكمة في التعامل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر