الشرطة والأجهزة الأمنية والبلدية تزيل التعديات في جنين

الشرطة والأجهزة الأمنية والبلدية تزيل التعديات في جنين
تاريخ النشر: 2015/04/17 - 05:40 مساءا

جنين -  شرعت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جهاز الأمن الوطني والاستخبارات العسكرية وموظفي بلدية جنين بتنفيذ نشاط هدف إلى إزالة التعديات عن الطريق العام في أسواق مدينة جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن قوة من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني والاستخبارات العسكرية شرعت بإزالة التعديات عن الطريق العام في أسواق مدينة جنين والمحال التجارية وأمام مسجد جنين الكبير وبحضور موظفين من بلدية جنين وذلك تنفيذا لقرار محافظ محافظة جنين بإعادة ترتيب أسواق المدينة وباعة الخضار والفواكه وتجميع البسطات العشوائية في مجمع خاص بها وعدم تركها بشكل عشوائي في أسواق المدينة.
إضافة إلى إلزام أصحاب المحلات بعدم التعدي على الطريق العام  والالتزام بقوانين البلدية وعدم تعريض المارة  ومستخدمي الطريق للأذى من المواد المعروضة بشكل عشوائي أمام محلاتهم  .
وثمن رئيس بلدية جنين  وليد أبو مويس دور جهاز الشرطة والاجهزة الامنية لتعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن والنظام في المدينة  مناشدا أصحاب المحال التجارية والبسطات العشوائية ضرورة الالتزام بأوامر البلدية حتى لا يتعرضوا للمخالفات أو الإزالة الجبرية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم في الأماكن التي خصصت لذلك.
وفي حديثه عن هذا النشاط أكد المقدم مصطفى غنام نائب  مدير شرطة محافظة جنين أن الشرطة تبذل قصار جهدها في توفير الأمن للمواطن وان هذا النشاط يخص وبدرجة كبيرة عابري الطريق وتنظيم حركة السير في أسواق المدينة إضافة إلى  أن تكون الحركة السلسة في الأسواق ودور ذلك وانعكاسه بشكل كبير وايجابي على الحركة التجارية والاقتصادية وتسهل آلية التسوق .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر