الشرطة تنظم لقاءات مفتوحة مع المجالس المحلية والأهالي في محافظتي القدس وسلفيت

الشرطة تنظم لقاءات مفتوحة مع المجالس المحلية والأهالي في محافظتي القدس وسلفيت
تاريخ النشر: 2015/04/18 - 03:43 مساءا

محافظات - نظمت الشرطة اليوم لقاءات مفتوحة مع مجلس محلي بدّْو وأهالي بلدات شمال غرب القدس، وقرى جنوب سلفيت.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة ضواحي القدس عقدت لقاءا مفتوحا مع مجلس محلي بدّو استمع فيه وفد الشرطة المشارك لهموم ومشاكل المجتمع المحلي والأهالي وتساؤلاتهم حول آليات واجراءات عمل الشرطة الفلسطينية وأهم الصعوبات التي تواجههم وبعض من مطالبهم العامة بشكل مباشر وقد اعرب فيه المواطنون عن آرائهم وتحدثوا عن مشاكلهم اليومية التي تواجههم باستمرار آملين من مؤسسة الشرطة الفلسطينية مساعدتهم في ايجاد حلول لا تخالف القانون لمشاكلهم.


وأضاف البيان أن اللقاء جمع وفد من الشرطة ضم المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس وعدد من مدراء الإدارات والأقسام والأستاذ سالم أبو عيد رئيس مجلس محلي بدّْو وأهالي من بلدات قرى شمال غرب القدس.


وذكر البيان أن عيد الذي ادار اللقاء رحب بوفد الشرطة وبالحضور وأشاد بدور الشرطة الفلسطينية في المنطقة وأن وجود الشرطة الفلسطينية بلباسها الشرطي وسلاحها الرسمي هو ركيزة أساسية من ركائز التطور والازدهار مبدياً استعداده التام لتقديم كل التسهيلات لمساعدة الشرطة بكل الوسائل الممكنة.


من جهته قال المقدم ياسين ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو بناء الشراكات مع المجتمع للوصول لهدف الشرطة الرئيسي في فرض الأمن والنظام العام وتطوير  الخدمات الشرطية في اطار سيادة القانون وحماية حقوق المواطنين  وان أمامها تحديات كبيرة خصوصاً بعد استكمال انتشارها في بلدة بدّو موضحا النقاط الاساسية والأهداف المستقبلية لآلية عمل الشرطة في المستقبل القريب ودور المواطنين وواجباتهم في الحفاظ على النظام العام.


وفي سلفيت   قامت الشرطة اليوم  بجولة ميدانية على المجالس القروية في المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك والشراكة المجتمعية لحفظ الامن والنظام في تلك القرى.


وأضاف البيان  أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين مديرية الشرطة،  وبين كافة المجالس البلدية والقروية في المحافظة،  وترجمة لمفهوم الشرطة المجتمعية،  وأيضا بهدف تعميق التواصل مع البلديات في المحافظة وتقديم الخدمة الأمنية والشرطية الأفضل  للمواطنين.


وأضاف البيان انه تم زيارة مجلس قروي فرخة،  وياسوف، واسكاكا وتم الاستماع لهموم الاهالي والبلديات  وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.


من جهتهم رحب رؤساء المجالس القروية  بوفد الشرطة الضيف وثمنوا  جهود الشرطة  في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين،  مؤكدين على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام مع الشرطة، كما اشادوا  ايضا على أهمية الأمن  والحفاظ على النظام العام .


وفي السياق نفسه اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على أن الشرطة تبذل جهدها لتوصيل رسالتها السامية في توفير الأمن والاستقرار للمواطن ألفلسطيني مشيدا بالتعاون الذي تبديه المجالس البلدية والقروية في الحفاظ على النظام والأمن العام،  وتقديم افضل خدمة للمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر