إصابة طفلين بجروح خطيرة بحادثي دهس في الخليل وطوباس

إصابة طفلين بجروح خطيرة بحادثي دهس في الخليل وطوباس
تاريخ النشر: 2015/04/19 - 07:26 صباحا

محافظات - أصيب اليوم طفلين بجراح خطرة بحادثي دهس الاول  يبلغ من العمر 8 سنوات في مدينة دورا جنوب الخليل، والثاني في طوباس ويبلغ من العمر 5 سنوات.

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة الخليل يتعلق بوقوع حادث سير  في مدينة دورا، على الفور تحركت للمكان شرطة المرور وطواقم الإسعاف لمعاينة الحادث وإسعاف المصاب".

 

  وأضاف البيان بأن الحادث ناجم عن تعرض طفل للدهس من قبل شاحنة أثناء عبوره الطريق، الأمر الذي تسبب بإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها على مستشفى الميزان في مدينة الخليل وادخل على قسم العناية المكثفة لتلقي العلاج، وباشرت شرطة المرور بالتحقيق في الحادث وتوقيف سائق الشاحنة لمدة 24 ساعة لعرضه على النيابة العامة.

 

وفي محافظة طوباس تلقت عمليات شرطة المحافظة  بلاغا عن وقوع حادث سير، بين مركبة من نوع فولكس كادي مع دراجة هوائية، وعلى الفور تحرك خبراء الحوادث الى المكان، المركبة من نوع فولكس كادي  يقودها احد المواطنين باتجاه تياسير العقبه  انحرف بمركبته لجهة اليمين وصدم بالدراجة الهوائيه التي يركبها طفل عمره (5) سنوات من سكان العقبه الذي اصيب اصابة بليغة بالرأس تم نقله الى مستشفى طوباس ومن ثم الى المستشفى العربي  التخصصي بمحافظة نابلس،  وفتح قسم الحوادث بإدارة المرور تحقيقا من اجل استكمال الاجراءات القانونيه للوقوف على ملابسات الحادث .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر