الشرطة وجامعة البوليتكنك يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل

الشرطة وجامعة البوليتكنك يبحثان سبل التعاون المشترك في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/19 - 12:25 مساءا

الخليل - بحثت الشرطة اليوم مع جامعة بوليتكنك فلسطين سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في الخليل.

 

  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بان وفداً من جامعة بوليتكنك فلسطين ضم الدكتور أمجد برهم نائب رئيس الجامعة والدكتور عماد دويك والدكتور إسماعيل طميزي قد زار مديرية شرطة الخليل والتقى بالعقيد محمد تيم مدير شرطة الجامعة " .

 

  ورحب العقيد تيم بالوفد الزائر مثمناً الجهود التي تبذلها جامعة البوليتكنك في دعم المسيرة التعليمية بالوطن، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط المؤسستين بشتى النواحي بما فيه مصلحة للطلاب، مشيراً بأن مؤسسة الشرطة بصدد الاحتفال بأسبوع المرور العربي خلال الشهر القادم، معرباً عن آماله بأن يكون للجامعة دور كبير في إنجاح هذه الفعالية من خلال إنشاء معرض خاص بشرطة المرور الهدف منه هو نشر وتعزيز الثقافة المرورية بين طلاب الجامعة .

 

  بدوره ثمن الدكتور برهم الدور الكبير والعظيم الذي تقوم به شرطة الخليل في سبيل الحفاظ على الأمن والنظام وبسط سيادة القانون وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على المستوى التعليمي داخل المحافظة، مرحباً بفكرة إنشاء هذا المعرض، ومؤكداً في ذات الوقت استعداد الجامعة لكل ما يفيد الطلاب ويساهم في تعزيز الأمن والنظام داخل المحافظة .

 

  وفي نهاية اللقاء وجه الدكتور برهم دعوة لمدير شرطة المحافظة من أجل زيارة مقر الجامعة والاطلاع على إنجازاتها وفعالياتها المختلفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر