أريحا :مدير المتحف الروسي يشيد بجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام

أريحا :مدير المتحف الروسي يشيد بجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام
تاريخ النشر: 2015/04/20 - 03:48 مساءا

أريحا- أشاد اليوم مدير المتحف الروسي في أريحا السيد ايفور فلانتينو بالجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والأمان والحفاظ على النظام وخاصة في الأماكن السياحيه وأيضا الخدمات المميزة للسياح والزوار لمحافظة أريحا والعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان وحل الإشكاليات المتوقعة.
وذكر بيان لادارة العلاقات العامه والاعلام " ان مدير المتحف الروسي ترافقه السيدة مافزات مسؤولة العلاقات العامه في المتحف زاروا مديرية الشرطة والتقوا مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره وعدد من الضباط ومدراء الأقسام واستمعوا الى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين وخاصة الزوار والسياح وان الشرطة على أهبة الاستعداد دائما لأي طارئ لتحقيق الأمن والأمان للجميع .
وأشار المقدم جباره الى أن الشرطة تتجه بشكل ثابت نحو بناء الشراكات مع كافة المؤسسات في المحافظة ومنها المؤسسات السياحية ،وخاصة بعد إنطلاق الموسم السياحي والرحلات المدرسية، وان الأمن ضرورة لذلك نرى ونلمس الرضى من قبل السياح والزوار عن المستويات الامنيه والشعور بالطمأنينة من قبل كافة القطاعات السياحية، وان الشرطة تستند في كافة برامجها لمساعدة المؤسسات الشريكة والتعاون معها ومنها المتحف الروسي الذي له رمزيه خاصة في المدينة .
وجاءت  الزيارة في أطار التعاون المشترك مابين الشرطة وإدارة المتحف ، وخاصة في مجال تنظيم الزيارات اليومية والوفود الرسمية وغيرها من الأنشطة المشتركة ، إضافة لتعزيز العلاقات بين المتحف والمجتمع المحيط به وفي أنشطة مشتركة أيضاً، والاستعداد المشترك والتعاون في مجال المؤتمرات الدولية والسياحية المتوقع عقدها خلال الشهر القادم في المتحف.
وأشاد السيد فلانتينو بالجهود التي تبذلها الشرطة في حفظ الأمن والنظام في المتحف الذي افتتح رسميا في مدينة أريحا قبل اربعة اعوام من قبل فخامه الرئيس محمود عباس ابو مازن والرئيس الروسي آنذاك ديمتري ميدفيديف .
وحضر الزيارة النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والأستاذ محمد العزموطي مسؤول العلاقات العامة والاعلام في بلدية أريحا والذي رافق الوفد وعدد من ضباط الشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر