الشرطة تكشف ملابسات سرقة قرابة 350 الف شيكل ومصاغ ذهبي في نابلس

الشرطة تكشف ملابسات سرقة قرابة 350 الف شيكل ومصاغ ذهبي في نابلس
تاريخ النشر: 2015/04/20 - 05:34 مساءا

نابلس_كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة قرابة 350 ألف شيكل ومصاغ ذهبي بقيمة 3 ألاف دينار أردني من منزل احد المواطنين في نابلس.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن احد المواطنين تقدم بشكوى للشرطة حول تعرض منزله للسرقة من قبل أشخاص مجهولين وسرقة مبلغ مالي بقيمة350 ألف شيكل منها 7500 دولار 8850 دينار أردني 255860شيكل ومصاغ ذهبي بقيمة 3 ألاف دينار أردني.


وعلى الفور توجه خبراء التحريات والأدلة الجنائية إلى المنزل، ومن خلال معاينة الموقع تم التوصل إلى بعض المعطيات، وعليه تم تشكيل فريق بحث وتحري من قبل ادارة المباحث العامة لمتابعة العمل، وكشف هوية السارق، ومن خلال البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية السارق، وباستجوابه وسماع اقواله اعترف بعملية السرقة، وإخفائه المسروقات تحت درج البناية التي يسكن بها، تم توقيفه من اجل استكمال الإجراءات القانونية  تمهيدا لاحالته والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه .


وأكد العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي على أن الشرطة حريصة كل الحرص على متابعة قضايا المواطنين والعمل على انجازها بالسرعة الممكنة،مناشداً المواطنين بضرورة الحفاظ على أموالهم وممتلكاتهم الشخصية بطريقة آمنة حتى لا يتعرضوا للسرقات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر