الشرطة تنظم يوم للتعايش برفقة طلبة كلية الحقوق في مديرية شرطة الخليل.

الشرطة تنظم يوم للتعايش برفقة طلبة كلية الحقوق في مديرية شرطة الخليل.
تاريخ النشر: 2015/04/21 - 10:33 صباحا

الخليل -  نظمت الشرطة اليوم لقاء تعايشي مع طلاب كلية الحقوق/  جامعة الخليل وذلك في مديرية شرطة المحافظة،  للتعريف بعمل الشرطة وجهودها في حفظ الأمن والنظام وحماية المواطنين في المحافظة .

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبهدف التعريف بعمل جهاز الشرطة ودورها في حفظ الأمن والنظام وخدمة المواطنين،  نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  يوماً للتعايش برفقة طلاب كليـــــة الحقوق في جامعــــة الخليل داخل مديرية الشرطة بمشاركة 30 طالب وطالبة.

  وقد جرى خلال اليوم تنظيم جولة في أقسام وإدارات الشرطة المختلفة من ضمنها قسم العمليات والمرور وحماية الأسرة والمباحث العامة والشرطة القضائية،  تلقى فيها الطلبة شرحاً مفصلاً عن عمل هذه الإدارات والخدمات العديدة التي تقدم للمواطنين .

  من جانبهم أعرب الطلبة عن بالغ شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة الهادفة،  والتي زودتهم بمعلومات مهمة ومفيدة عن عمل الشرطة وما تقوم به لصالح المواطنين داخل المحافظة،  داعين إلى تفعيل المزيد من هذه اللقاءات للوقوف أكثر على جهود جهاز الشرطة .

  وفي نهاية الزيارة وزع الطلاب على ضباط وعناصر الشرطة بعض النشرات والبروشورات التي تتعلق بحقوق الإنسان وبخاصة حقوق الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر