الشرطة تحتفل بتخريج ستة فرق للشرطة المدرسية في مدارس طولكرم

الشرطة تحتفل بتخريج ستة فرق للشرطة المدرسية في مدارس طولكرم
تاريخ النشر: 2015/04/22 - 06:01 مساءا

طولكرم - شاركت الشرطة اليوم ومديرية التربية و التعليم و المجلس الأعلى للمرور بتخريج ستة فرق مدرسية خلال حفل الصحة المدرسية في مدرسة اشبيلية الأساسية للبنات في مدينة طولكرم .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أنه قد شارك في تخريج ستة فرق من الشرطة المدرسية من مدارس طولكرم ،  محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر، والمقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم،  ومديرة التربية و التعليم نائله فحماوي،  و مدير الصحة المدرسية مجدي عواد،  و رئيس المجلس الأعلى للمرور،  ومدير بنك القدس فرع طولكرم و ممثلي المؤسسات الرسمية و الأهلية و الهيئات التدريسية و أهالي الطلبة و طلبة المدارس.

و أضاف البيان،  انه تم تخريج 120طالب و طالبة من مدارس بنات زنوبيا الأساسية  و بنات فرعون الأساسية و بنات محمود الهمشري الأساسية و ذكور ارتاح الأساسية و ذكور عتيل الأساسية و ذكور خالد بن سعيد الأساسية و ذ. عبد المجيد تاية الأساسية .

و في كلمتها أشادت مديرة التربية و التعليم نائله فحماوي،   بالدور الريادي لجهاز الشرطة في توعية الطلاب و تعزيز ثقافة القانون لديهم و إيصالهم لجو من الأمان عبر محاضرات التوعية المرورية متمنية الاستمرار في هذه البرامج لما لها من دور ايجابي كبير على الطلبة و المجتمع .

و في نهاية التخريج تم تكريم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك،  وعدد من ضباط شرطة المحافظة، وذلك لجهودهم في توعية الجيل الناشئ في ترسيخ ثقافة القانون لديهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر