بمشاركة 200 طالبة الشرطة تنفذ سلسلة محاضرات توعية مرورية في الخليل

بمشاركة 200 طالبة الشرطة تنفذ سلسلة محاضرات توعية مرورية في الخليل
تاريخ النشر: 2015/04/26 - 09:12 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية والإرشاد المرورية في مدرسة سعير الأساسية للبنات قضاء الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرارا لجهود الشرطة الرامية لنشر الثقافة المرورية بين طلاب المدارس، نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة الخليل اليوم سلسلة محاضرات توعية مرورية لطالبات مدرسة سعير الأساسية بمشاركة 200 طالبة " .

 

  وتحدث الملازم أول زياد اهديب مسؤول قسم التوعية بشرطة المرور خلال هذه اللقاءات إلى أساسيات السلامة المرورية والتي يجب على الطلبة الإلمام بها كالسير على الأرصفة وعبور الشارع العام من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وعدم قيادة الدراجات الهوائية وسط الطريق والانتباه إلى الإشارات الضوئية وعدم اللعب وسط الشارع العام، مسترشداً بعدد من الصور والرسومات التوضيحية التي تبين أساسيات السلامة المرورية.

 

  وجرى خلال هذه اللقاءات تنفيذ تدريب ميداني لطالبات السلامة المرورية على كيفية استخدام إشارة ( قف ) ومساعدة الطالبات على كيفية عبور الشارع العام مع الانتباه جيداً لحركــة سير المركبات.

 

  في المقابل ثمنت إدارة المدرسة جهود الشرطة المتواصلة في تنظيم مثل هذه اللقاءات، داعين إلى ضرورة تكثيف هذه المحاضرات لتعميم الثقافة المرورية بين جميع الطلبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر