الشرطة تنظم يوما توعويا في مدرسة عمر الخطاب في المناطق البدوية بأريحا

الشرطة تنظم يوما توعويا في مدرسة عمر الخطاب في المناطق البدوية بأريحا
تاريخ النشر: 2015/04/26 - 11:31 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم الأحد يوما للتوعية الشرطية والتي تشمل عدة مواضيع لمختلف المراحل الصفية في مدرسة عمر بن الخطاب الواقعة في منطقة النويعمة والتجمعات البدوية الى الشمال من مدينة أريحا، وحضر اليوم أكثر من 60 طالباُ وطالبة.


وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "ان الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم نظمت البرنامج والذي يشمل التوعية في عدة مجالات مثل الاستخدامات السلبية للانترنت والمرور ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية، إضافة الى لقاءات وورش عمل وأوراق عمل سيقدمها الطلاب والطالبات ".


وأشار مسير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره " أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس والتجمعات الطلابية، وقدم شكره لمدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش عل التعاون المستمر والمثمر في مجالات التوعية بما يهدف لخدمة العملية التربوية".


وقدم النقيب إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات ألعامه والاعلام محاضرة تطرق فيها للأخلاق الحميدة والتصرفات السوية، وتحدث أيضا حول ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وصونها من الاتلاف وعدم الاعتداء عليها لأنها ملك للجميع ،وتحدث أيضا حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ، مع ضرورة تطبيق القوانين.


ومن جانبها أشارت مديرة المدرسة ناريمان بالو ان هذه المحاضرات  تعمل على  تنميه قدرات الطلاب وشخصياتهم والعمل على تغيير السلوك نحو الأفضل والتشجيع على اخذ القرار والعمل التطوعي وكسر حاجر الخوف ما بين الطلاب والشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر