الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر استخدام الانترنت في نابلس .

تاريخ النشر: 2015/04/27 - 09:30 صباحا

نابلس :- نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر للبنات في نابلس .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية و الشرطية  بحياتهم  , حيث تم تنظيم محاضرة حول الاستخدام السيئ للانترنت و الشبكة العنكبوتية ، وما  قد يتعرضون له في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

من جهته تحدثت المقدم غادة دويكات مديرة قسم حماية الأسرة والإحداث لطالبات مدرسة  جمال عبد الناصر للبنات وبحضور عدد من المعلمات حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الأسرية و الاجتماعية  ، كما تم توجيه  العديد من النصائح والإرشادات للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، و قد تخلل المحاضرة أسئلة و استفسارات من قبل الطالبات والمعلمات تم الإجابة عليها بكل مهنية بمشاركة 35 طالبة . .

  و في نهاية المحاضرة أشادت مديرة المدرسة  بجهود الشرطة ، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، أو على صعيد  الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر