الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي في طولكرم

الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/04/27 - 01:45 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لعدد من أولياء أمور طلبة مدرسة الشهيد ياسر عرفات ببلدة علار شمال مدينة طولكرم بعنوان الأمن مسؤولية الجميع .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد بحضور مدير المدرسة و محاضرين من ضباط  شرطة محافظة طولكرم بملف التوعية و الإرشاد الشرطي و الأمني من فرع مكافحة المخدرات و فرع العلاقات العامة والإعلام و التفويض السياسي و دائرة حماية الأسرة و الاحداث و بحضور أولياء أمور الطلبة و عدد من طلبة المدرسة .

حيث قدم مسئولي أقسام التوعية و الإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية و توعوية عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلبة و عن دور الأهل في الحفاظ  على أبنائهم من خلال توعيتهم و مراقبة سلوكهم و تواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم و تم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها و الطرق الصحيحة في التربية و تم  مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة وشرطة طولكرم بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي و حفاظهم على امن الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر