الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات للأمهات في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر المخدرات للأمهات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/04/27 - 04:56 مساءا

قلقيلية –  نظمت اليوم الشرطة و  بالتعاون و  التنسيق مع شبكة حماية الأسرة لمكافحة المخدرات وجمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات  محاضرة توعوية حول مخاطر المخدرات و ضررها على الفرد و المجتمع لعدد من الأمهات في مدينة قلقيلية  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن هذه المحاضرة نظمت بحضور النقيب فادي شتيوي نائب مدير فرع شرطة  مكافحة المخدرات والنقيب معتصم زيد من مرتب شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة , والدكتور فايز  يامين رئيس شبكة حماية الأسرة لمكافحة المخدرات و أ. وفاء زيد منسقة قسم التوعية والإرشاد في شبكة الحماية وعدد من أعضاء شبكة الحماية و تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة محاضرات ولقاءات متنوعة تم إطلاقها في المحافظة لرفع مستوى التوعية بين كافة شرائح المجتمع .

وخلال المحاضرة تحدث النقيب فادي شتيوي للمشاركات في المحاضرة , مقدما لهن شرحا كاملا و مفصلا عن المخدرات و ضررها على الفرد والمجتمع , كما بين خلال المحاضرة دور الأهالي والآباء والأمهات في متابعة أبنائهم متابعة جيدة , كما تحدث عن التوعية من أضرار المخدرات , موضحا أن للمخدرات مخاطر كثيرة مما يتسبب في و قوع مشكلات صحية و نفسية و اجتماعية وأسرية واقتصادية داعيا فيها الأمهات الى الاستماع الجيد الى أبنائهن في كل الأوقات وفي كل اللحظات  .

ومن جانبهم أشاد الحضور  بالمؤسسة الشرطية وعلى وجه الخصوص شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها المقدم حقوقي حسام عواد لجهودهم في عقد وتنظيم مثل تلك المحاضرات واللقاءات والندوات التي من شأنها رفع مستوى الوعي الأمني والثقافي لدى فئات المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر