الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي لأولياء الأمور في مدارس وكالة الغوث بمخيم طولكرم

الشرطة تعقد لقاء توعوي وإرشادي لأولياء الأمور في مدارس وكالة الغوث  بمخيم طولكرم
تاريخ النشر: 2015/04/28 - 09:53 صباحا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور طلبة مدرسة طولكرم الأساسية الأولى التابعة للوكالة الدولية لإغاثة و تشغيل اللاجئين  في مخيم طولكرم بعنوان الأمن مسؤولية الجميع .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  أن اللقاء عقد بحضور محاضرين من ضباط  شرطة محافظة طولكرم بملف التوعية و الإرشاد الشرطي و الأمني قدمها المقدم ياسر عطيات مدير فرع مكافحة المخدرات،  والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام و الرائد وجدي بكر  المفوض السياسي  في شرطة طولكرم،  والرائد عماد الناطور مدير دائرة حماية الأسرة و الأحداث في شرطة طولكرم  و بحضور مديرة مدرسة طولكرم الأساسية الأولى ميادة عبد القادر و مديرة مدرسة طولكرم الأساسية الثانية ابتسام أبو الخير و بحضور أولياء أمور الطالبات.

و أضاف البيان،  أن مسئولي أقسام التوعية و الإرشاد في الشرطة قدموا  محاضرات تثقيفية و توعوية عن المشاكل و المخاطر و السلوكيات الخاطئة لدى الطلبة و عن دور الأهل في الحفاظ  على أبنائهم من خلال توعيتهم و مراقبة سلوكهم و تواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم و تم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم و انعكاساتها و الطرق الصحيحة في التربية و تم التطرق إلى آفة المخدرات و أثرها الادماني المدمر على الصحة و على تفكك الأسرة و المجتمع،  و تم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة و أولياء أمورهم.

من جهتها أشادت مديرة المدرسة أ. ميادة عبد القادر و أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة وشرطة طولكرم بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي و حفاظهم على امن الوطن و المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر