مديرة التربية والتعليم في جنين تكرم شرطة المحافظة

مديرة التربية والتعليم في جنين تكرم شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/04/28 - 10:06 صباحا


جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات اليوم المفتوح والتي نظمتها مدرسة الابراهيمين الأساسية للبنات برعاية من مديرية التربية والتعليم في جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه شارك في حضور الفعاليات عدد من ضباط شرطة المحافظة،  وبحضور السيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم والكادر الإداري للتربية والمدرسة المذكورة وبمشاركة من ممثلين لمؤسسات وفعاليات رسمية وشعبية وطلبة المدرسة وذويهم .
وأشادت السيدة سلام الطاهر في كلمتها  بدور شرطة المحافظة بشكل عام في حفظها للأمن والأمان للمواطن وهذا ينعكس جليا في حالة الهدوء والأمن التي يشعر بها المواطن في المحافظة كما وثمنت بشكل خاص دور الشرطة المشاركين في برنامج التوعية الشرطية  ودورهم في بث التوعية اللازمة للطلبة على اختلاف مراحلهم العمرية في مختلف المجالات والتي تلامس حياة المواطن وتكون قريبة من تعاملاته اليومية والحياتية .
إضافة إلى دور شرطة المرور المشكور والهام والفعال في نشر التثقيف والوعي الشرطي المروري وتدريب الشرطي الصغير وان هذه المحاضرات وبمجملها تساهم في تأسيس جيل واعٍ يحترم القانون وينصهر سلوكه في بوتقته.
وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة،  بان من أولويات وواجبات شرطة المحافظة التي تسعى إليها هو تامين امن وأمان وراحة المواطن وحفظ مقدراته وحياته إضافة إلى أنه و من الأدوار الهامة لشرطة المحافظة هو حماية الطلبة وتامين مسيرتهم التعليمية وان شرطة المحافظة كما هي وسيلة رئيسية في آلية وعملية تطبيق النظام والقانون فلها جانب اجتماعي مؤثر في المجتمع من خلال التواصل والتعاون وإنجاح فعاليات  ونشاطات هذه المؤسسات ومنها مديرية التربية والتعليم في جنين و قباطية.
وتخلل هذه الفعاليات تقديم شهادة شكر وتقدير من قبل مديرة التربية والتعليم للعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة تسلمها نيابة عنه النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد المروري،  وكذلك شهادات شكر وتقدير للنقيب إياد أبو الرب والملازم أول نادر علاونة من فرع هندسة المتفجرات والملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام والمساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة  تقديرا وتثمينا من مديرية التربية والتعليم ومن إدارة المدرسة لجهدهم وتفانيهم في عملهم وعطائهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر