الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة المستقبل في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة توعوية لأطفال روضة المستقبل في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/04/28 - 01:47 مساءا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية لأطفال روضة المستقبل الخاصة في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسيق مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم وإدارة مدرسة و روضة المستقبل الخاصة،  وتمحورت عن السلامة المرورية، و ألقاها الملازم أول أحمد شماسنة  مسئول التوعية المرورية في إدارة المرور في شرطة محافظة قلقيلية،  بحضور  أ. أماني شريم مشرفة رياض الأطفال في التربية و التعليم و مدير  مدرسة و روضة المستقبل الخاصة  أ. أحمد عودة  و عدد من المدرسات في الروضة  .

وتناول شماسنة في محاضرته كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة،  ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة،  كما تم تعريف الطلاب و الطالبات  الأطفال بالإشارات المرورية و الإشارة الضوئية و الرصيف والشارع،  وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية وإشارات ضوئية كهربائية،  كما تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها .

من جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد،  أن هذه المحاضرة هي ضمن الخطة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة،   موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن،  مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .

بدوره شكر مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة أ. يوسف عودة،  الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل تلك المحاضرات و اللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم،  كما ثمن دو مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظهم للأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر