الشرطة تعقد محاضرة حول السلامة المرورية في نابلس

الشرطة تعقد محاضرة حول السلامة المرورية في نابلس
تاريخ النشر: 2015/05/03 - 08:44 صباحا

نابلس – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع مركز الطفل الثقافي  في المحافظة محاضرة توعية وإرشاد حول السلامة المرورية في نابلس.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  بأن  الهدف من تنظيم  هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب وطالبات المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.


وألقى الملازم أول سليم حارة من قسم التوعية المرورية في شرطة المرور  المحاضرة و التي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية، واستفاد من هذه المحاضرات 120طالب وطالبة .


بدورها شكرت مديرة مركز الطفل الثقافي الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، وثمنت  دور الشرطة وجهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر