نادي الشرطة لكرة القدم يتعادل مع نادي بيت عنان المقدسي بنتيجة 2/2

نادي الشرطة لكرة القدم يتعادل مع نادي بيت عنان المقدسي بنتيجة 2/2
تاريخ النشر: 2015/05/03 - 07:18 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - تعادل فريق نادي الشرطة لكرة القدم اليوم مع فريق نادي بيت عنان المقدسي الرياضي بنتيجة 2/2 ضمن دوري المناطق الفلسطيني لكرة القدم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن فريق نادي الشرطة بدأ متقدما خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على أرض ملعب ماجد أسد بمدينة البيرة الساعة الخامسة من مساء اليوم، وجرت أحداث الشوط الأول بسيطرة كاملة لنادي الشرطة وتمكن اللاعب الملازم أول صالح حسن عجاج _ مرتب الشرطة القضائية من فتح باب التسجيل بهدف تم تسديده من خارج خط ال 18 في الربع الأول من الشوط الأول، وفي العشر دقائق الأخيرة من نفس الشوط تمكن من تسجيل هدفه الثاني لينتهي الشوط الأول بهدفين لنادي الشرطة ومقابل لا شيء لنادي بيت عنان المقدسي.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة الذي شهد منافسة قوية مستميتة من كلا الفريقين تمكن نادي بيت عنان من تعديل النتيجة بتسجيل هدفين حيث انتهت المباراة بالتعادل.

 

ومن جانبه أشاد العقيد بسام جبر رئيس نادي الشرطة الذي حضر مجريات المباراة بفريق نادي الشرطة والجهد الذي يبذلونه والملقاة على عاتقهم وتحليهم بالأخلاق  والانضباط والروح الرياضية داخل الملعب.


ويذكر أن نادي الشرطة سيلاقي في مباراته القادمة فريق أبناء الرام الرياضي في الأسبوع القادم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر