الشرطة تنظم محاضرة مرورية في مدرسة عمر بن الخطاب للبنات في جنين

الشرطة تنظم محاضرة مرورية في مدرسة عمر بن الخطاب للبنات في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/05 - 01:15 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين اليوم محاضرة توعية مرورية وتدريب ميداني لطالبات مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنات في مدينة جنين ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين قدم محاضرة توعية مرورية للطالبات بحضور (20) طالبة.
وتمحورت المحاضرة التي قدم مادتها النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور وبحضور الملازم علاء فراسيني من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومديرة المدرسة وعدد من المعلمات فيها حول التعريف بالمركبات والطرق السليمة في الصعود إلى الحافلات وكيفية عبور الطريق بشكل امن والحديث عن حوادث السير الأسباب والمسببات وكيفية الحد وتجنب هذه الحوادث.
وقد حظيت المحاضرة بتفاعل واستحسان من قبل الطالبات بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها.
كما وتخللها تدريب ميداني للطالبات أمام مبنى المدرسة على الطريق العام من اجل التطبيق العملي لذلك.
وثمنت مديرة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بهذه الشريحة من الأطفال في مقتبل العمر ومدى أهمية أن يتم توعيتهم وتثقيفهم في هذا المجال في هذه المرحلة العمرية ليتربوا على احترام القواعد والقانون وليكونوا جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبطي السلوك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر