الشرطة تنظم محاضرة حول العنف في مدرسة رافات الاساسية المختلطة في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول العنف في مدرسة رافات الاساسية  المختلطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/05/05 - 01:24 مساءا

سلفيت: نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية و ارشاد حول العنف بإشكاله المختلفة لطلاب و طالبات مدرسة رافات الاساسية المختلطة في سلفيت .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة انه و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم بالمحافظة  ، و تعزيزا لثقة الطلاب بأنفسهم ، و للمساهمة في خلق بيئة اسرية و مدرسية امنة خالية من العنف ، فقد تم تنظيم محاضرة لطلبة مدرسة رافات الاساسية المختلطة حول العنف ، و ما ينتج عنه من سلوكيات سلبية تؤثر بحياة الطلبة بجميع الجوانب. .
من جهته اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على اهمية هذه المحاضرات و اللقاءات و التي تعمل على زيادة الثقة بعمل رجال الشرطة ، و تنمي الاحترام المتبادل ، مضيفا ان ستواصل برامجها التوعوية بمختلف المواضيع الشرطية ، بهدف نشر و بث الوعي الامني و الوقائي بين صفوف الطلبة .
و في السياق نفسه تحدث الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحداث لطلاب و طالبات المدرسة عن العنف و اشكاله و طرق الوقاية منه ،موضحا لهم اجراءات الشرطة حال وقوع اي اعتداء عليهم ،و كيفية التعامل مع الاطفال بهذه الفئة العمرية وحل المشكلات التي قد تواجههم بالطرق السليمة ، موجها لهم بعض النصائح و الارشادات حول هذا الموضوع ،و بما يجعل جميع الاطفال يتمتعون  بالعيش الكريم ، و يشعرون  بالأمن و الأمان و الطمأنينة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر