التربية والتعليم في جنين تتوجه برسالة شكر وتقدير لشرطة المحافظة

التربية والتعليم في جنين تتوجه برسالة شكر وتقدير لشرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 09:32 صباحا

جنين – تقدمت مديرية التربية والتعليم في جنين اليوم ممثلة بمديرتها السيدة سلام الطاهر برسالة شكر وتقدير وجهتها للشرطة تقديرا من التربية والتعليم وعرفانا بالجهود المبذولة والعطاء المستمر .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان  السيدة سلام الطاهر مديرة مديرية التربية والتعليم في جنين رفعت رسالة شكر وتقدير لقيادة شرطة محافظة جنين ممثلة بمديرها السيد العقيد حقوقي علي القيمري وضباطها وكوادرها الشرطية كافة وذلك للعمل الدؤوب الذي تقوم به شرطة المحافظة في خدمة العمل التربوي والحرص على سير العملية التربوية بحيث تجلى ذلك في تأمين الجو الدراسي الفعال وخدمة ذلك على أكمل وجه.
وأضافت بأنها تنظر بعين الفخر والاعتزاز بوجود كادر شرطي مؤهل يتعامل مع كافة المجريات والأحداث في المحافظة بروح المهنية وكفاءة الأداء وتقديم الدعم والمساندة اللازمة والمطلوبة في دعم مسيرة العلم والتعليم وتوفير الأمن والأمان للمواطن .
وثمنت عاليا دور منتسبي شرطة المحافظة والذي تجلى في الندوات والمحاضرات التي ينفذها ضباط شرطة المحافظة في مدارس المديرية مما يعزز وعي الطلاب في مراحلهم الدراسية كافة في مختلف المواضيع التي يمكن أن يواجهها الشباب في مجتمعهم وحياتهم العملية.
وأشارت إلى دور شرطة المحافظة في خدمة المحافظة من خلال سعيها الدؤوب والدائم لمساندة الجهات المختصة في المحافظة والتي تعمل بظل هذه المساندة والدعم على إحداث تغيير ايجابي في مختلف مرافق المدينة والمحافظة وتطويرها للأفضل.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر