الشرطة تفتتح معرض الصور والمعدات بمناسبة اسبوع المرور العربي في ضواحي القدس‏

الشرطة تفتتح معرض الصور والمعدات بمناسبة اسبوع المرور العربي في ضواحي القدس‏
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 12:23 مساءا

ضواحي القدس :  افتتحت الشرطة اليوم معرض الصور والمعدات بمناسبة اسبوع المرور العربي  تحت شعار”ابدأ بنفسك .. كن ملتزما  " على ارض حرم جامعة القدس في ابوديس شرقي القدس المحتله.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه اقيم في قاعة جامعة القدس في ابوديس تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ضمن فعاليات ونشاطات اسبوع المرور العربي وافتتح المعرض بحضور المقدم ابو زنيد ابو زنيد مدير ادارة المرور بالشرطة الفلسطينية والمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس والعقيد حسين الخطيب مدير مخابرات القدس د.عماد ابو كشك رئيس جامعة القدس ابوديس والسيد موسى الشاعر رئيس مجلس محلي العيزرية والسيد عادل صلاح رئيس مجلس ابوديس ومدراء الادارات والاقسام، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية وممثلي المؤسسات وطلاب الجامعة القدس.
وتضمن المعرض لصور حوادث السير والنشاطات التي تقوم بها ادارة المرور وبعض المعدات التي تستخدمها الادارة في عملها وبعض الرسومات والمجسمات وتم توزيع النشرات الارشادية والتيشرتات على الحضور .
وتحدث المقدم ابوزنيد  أن الاحتفال بأسبوع المرورالعربي جاء ليذكر سائقي المركبات ضرورة الالتزام بقوانين السير والتقيد بها وعدم ارتكاب الأخطاء التي تكون سببا مباشرا في الحوادث ، كما جاء لتنبيه أولياء الأمور وكافة شرائح المجتمع بخطورة مخالفة قواعد المرور وما ينتج عنها من حوادث مميتة. لافتا إلى أن السلامة المرورية مسؤولية مشتركة بين الجميع للمحافظة على سلامة أرواح الآخرين من الوقوع في الحوادث المرورية وسنواصل حملات التوعية والتثقيف المروري لتعريف الجمهور بمخاطر الطريق للحد من الحوادث المرورية، داعياً أفراد المجتمع والمؤسسات التعليمية التعاون للمساهمة بتقليل الحوادث المرورية من خلال تطبيق شعار أسبوع المرور العربي..
واوضح المقدم ياسين، إن الاحتفال بأسبوع المرور العربي هذا العام يأتي تحت شعار “ابدأ بنفسك .. كن ملتزمنأ” تأكيداً على أهمية السلامة المرورية باعتبارها مسؤولية كل مستخدم للطريق، فالكل مسؤول عن تحقيق السلامة من خلال احترام قوانين المرور وأنظمته، لافتاً إلى أن الأسبوع يعدّ تجسيداً حقيقياً للشعور بالمسؤولية الإنسانية والاجتماعية المشتركة عن السلامة المرورية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر