الشرطة تشارك في فعالية تأهيل عدد من المدارس مروريا في جنين

الشرطة تشارك في فعالية تأهيل عدد من المدارس مروريا  في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 12:26 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعالية تأهيل مدرستين من مدارس مدينة ومحافظة جنين من الناحية المرورية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور فعالية  تأهيل هاتين المدرستين مدرسة أم عماره الأساسية للبنات في بلدة عرابة قضاء المحافظة ومدرسة بنات الزهراء الأساسية في مدينة جنين الأستاذ كمال أبو الرب نائب محافظ جنين و الرائد وسام عيسى مدير فرع شرطة المرور والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة جنين والسيدة سلام الطاهر مديرة تربية وتعليم جنين ومسؤولة قسم الصحة المدرسية في مديرية تربية وتعليم جنين ومدير بلدية جنين وممثلين لمجلس المرور الأعلى والطاقم الهندسي ومنتدى شارك الشبابي.
وجرى خلال الفعالية تأهيل هاتين المدرستين من النواحي المرورية من خلال وضع شواخص مرورية وخطوط للمشاة وتحديد حواف الشوارع من خلال طلائها باستخدام دهان خاص بذلك ضمن مشروع تأهيل المدارس والذي ينفذه المجلس الأعلى للمرور بالتعاون مع الشركاء في (11) مدرسة من مدارس محافظات الوطن .
وتلي هذه المرحلة مرحلة ثانية في تأهيل ووضع حواجز حماية أمام هذه المدارس لحماية الطلبة والحفاظ على أرواحهم أثناء الدخول والخروج من المدرسة .
وتخلل ذلك توزيع عدد من القصص القصيرة والتي تخدم موضوع السلامة المرورية على عدد من طالبات المراحل الأساسية في هاتين المدرستين من اجل بث التوعية والإرشاد اللازم لطلبة حول الجوانب المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر