ضمن فعاليات الأسبوع المرور العربي الشرطة تنظم معرض للصور في نابلس

ضمن فعاليات الأسبوع المرور العربي الشرطة تنظم معرض للصور في نابلس
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 05:03 مساءا

نابلس - افتتحت الشرطة اليوم معرض الصور والمعدات بمناسبة أسبوع المرور العربي تحت شعار" ابدأ بنفسك .....كن ملتزما"  في قاعة النشاطات في جامعة القدس المفتوحة في نابلس ..
وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المعرض أقيم في قاعة النشاطات في جامعة القدس المفتوحة  تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ضمن فعاليات ونشاطات أسبوع المرور العربي وافتتح المعرض بحضور اللواء أكرم  الرجوب محافظ محافظة نابلس ونائب مدير شرطة المحافظة المقدم مأمون فحماوي ومدراء الإدارات والأقسام في الشرطة ، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية وممثلي المؤسسات وطلاب المدارس.
وتضمن المعرض صور حوادث السير والنشاطات التي تقوم بها إدارة المرور وبعض المعدات التي تستخدمها الإدارة في عملها وبعض الرسومات والمجسمات وتم توزيع النشرات الإرشادية على الحضور
وقال اللواء الرجوب أن الاحتفال بأسبوع المرور العربي جاء ليذكر سائقي المركبات ضرورة الالتزام بقوانين السير والتقيد بها وعدم ارتكاب الأخطاء التي تكون سببا مباشرا في الحوادث ، كما جاء لتنبيه أولياء الأمور وكافة شرائح المجتمع بخطورة مخالفة قواعد المرور وما ينتج عنها من حوادث مميتة. لافتا إلى أن السلامة المرورية مسؤولية مشتركة بين الجميع للمحافظة على سلامة أرواح الآخرين من الوقوع في الحوادث المرورية.
وأوضح المقدم مأمون فحماوي  إن الاحتفال بأسبوع المرور العربي هذا العام يأتي تحت شعار "ابدأ بنفسك ..كن ملتزما " تأكيداً على أهمية السلامة المرورية باعتبارها مسؤولية كل مستخدم للطريق، فالكل مسؤول عن تحقيق السلامة من خلال احترام قوانين المرور وأنظمته، لافتاً إلى أن الأسبوع يعدّ تجسيداً حقيقياً للشعور بالمسؤولية الإنسانية والاجتماعية المشتركة عن السلامة المرورية.
وأشار المقدم محمود جابر مدير إدارة المرور في شرطة المحافظة  أنها ستواصل حملات التوعية والتثقيف المروري لتعريف الجمهور بمخاطر الطريق للحد من الحوادث المرورية، داعياً أفراد المجتمع والمؤسسات التعليمية التعاون للمساهمة بتقليل الحوادث المرورية من خلال تطبيق شعار أسبوع المرور العربي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر