الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/05/06 - 05:49 مساءا

قلقيلية – نظمت شرطة محافظة قلقيلية اليوم سلسلة محاضرات في التوعية والسلامة المرورية لطلاب و طالبات مدارس الخنساء و الشهداء والشارقة الأساسيات كما قامت بتوزيع بروشورات في التوعية والسلامة المرورية على طلبة المدارس في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  , أن المحاضرات والفعاليات نظمت بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم و مديرية النقل والمواصلات و مجلس المرور الأعلى وذلك ضمن فعاليات أسبوع العربي التي تنظم في محافظة قلقيلية , و تمحورت المحاضرات عن السلامة المرورية و ألقاها الرائد فرح زين الدين و الملازم أول أحمد شماسنة والمساعد أول وسيم قادوس من مرتب إدارة المرور في شرطة محافظة قلقيلية , بحضور أ. عدي غشاش مدير قسم العلاقات العامة وأ. باسم شريم من مديرية النقل والمواصلات وممثلي عن المجلس المرور الأعلى و مدراء ومديرات المدارس التي نظمت فيها المحاضرات , كما تم توزيع العديد من البوروشرات والقصص على الطلاب والطالبات والتي تحتوي على التوجيهات والإرشادات في التوعية والسلامة المرورية للطلبة  .

وتناول الضباط المحاضرون كيفية الصعود والنزول من الحافلة كيفية الجلوس الصحيح في الحافلة , ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق وكيفية عبور الطريق عن ممر المشاة  ,كما تم تعريف الطلاب و الطالبات  الأطفال بالإشارة الضوئية و الرصيف و الشارع , وذلك من خلال عرض أفلام كرتونية وإشارات ضوئية كهربائية كما تخلل المحاضرة أناشيد مرورية تفاعل الأطفال من خلالها بالإضافة إلى توزيع صور قام الأطفال بتلوينها .

ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد أن هذه المحاضرات والفعاليات هي ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي التي نظم في المحافظة , موضحا أن هذه المحاضرات تعمل على تعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن والمواطن .

بدوره شكر مدير مديرية التربية والتعليم أ. يوسف عودة , الشرطة على تعاونهم المستمر في عقد مثل تلك المحاضرات و اللقاءات والفعاليات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا الطلبة وخصوصا الأطفال منهم , كما ثمن دو مؤسسة الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر