الشرطة تضبط 370 شتلة و54 كيلو مجففة من مواد يشتبه أنها مخدرة في جنين

الشرطة تضبط 370 شتلة و54 كيلو مجففة من مواد يشتبه أنها مخدرة في جنين
تاريخ النشر: 2015/05/18 - 09:36 صباحا

جنين – ضبطت الشرطة اليوم 370  شتلة وأكثر من 54 كيلو مجففة من مواد يشتبه أنها مخدرة في مشتلين تقدر مساحتهما بحوالي الدونم في محافظة جنين.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن خلال متابعة شرطة مكافحة المخدرات لأحد الأشخاص من سكان المحافظة والمشتبه به بزراعة وترويج المواد المخدرة ومن خلال عمليات المتابعة توصلت شرطة مكافحة المخدرات أن المشتبه به بدأ بزراعة اشتال لمواد يشتبه أنها  الماريجوانا المخدرة داخل مشتلين بالقرب من بلدة رابا قضاء المحافظة.


وعلى الفور تحركت قوة من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وبرفقة الأستاذ محمد الخطيب وكيل النيابة العامة في مدينة جنين إلى المكان المذكور وتم ضبط المشتلين وإحضار صاحبهما، حيث قام بزراعة الاشتال والتي بلغ عددها (370) شتله يشتبه بأنها من مادة الماريجوانا المخدرة، وبالاستماع لأقواله أفاد بزراعته للاشتال وهي تخصه بالإضافة لوجود أكثر من (54) كيلو غرام مجفف من مادة الماريجوانا المخدرة كان قد أخفاها وتم ضبطها.


وأضاف البيان انه  سيتم إحالة المشتبه به والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا.


وناشد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة المواطنين بضرورة إبلاغ الشرطة عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للتعامل معه وللحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار على الفرد والمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر