إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الحلم الفلسطيني في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الحلم الفلسطيني في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2015/05/21 - 07:48 صباحا

أريحا- أطلقت اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا فعاليات المرحلة الثانية من مشروع الحلم الفلسطيني وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح وكمال طقاطقة منسق المشروع والرئيس التنفيذي للحلم الفلسطيني .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن هذه المرحلة يشارك فيها 25 مشارك ومشاركة من الشباب من مختلف المحافظات ممن اجتازوا بجدارة المرحلة الأولى والتي نظمت في الكلية في وقت سابق ، ومدتها 4 أيام من التدريب  النظري والعملي من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة ، ويشرف على برنامجها من إدارة العلاقات العامة والاعلام المقدم فريد اللدادوة منسق عمل الشرطة المجتمعية " .
ويتابع برنامج الدورة الرائد رضوان يعقوب من العلاقات العامة ومن الكلية النقيب ابراهيم عوده ، فيما يحاضر فيها الضباط في مجالات التواصل الفعال وإدارة الأزمات والحماية الأسرية والسيناريوهات العملية وغيرها من المواد الشرطية والأمنية والزيارات الهادفة.
وتهدف الدورة للانخراط في العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه الشباب والعمل على حلها.
وحضر حفل الافتتاح الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط والمشرفين من الجانبين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر