وفد من رواد مركز المناهل يزور مديرية الشرطة في طولكرم

وفد من رواد مركز المناهل يزور مديرية الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/05/24 - 12:20 مساءا

طولكرم – زار اليوم وفد من مركز المناهل التكنولوجي مديرية الشرطة بمحافظة طولكرم  للتعرف الميداني لإدارات الشرطة ومهامها.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان وفدا ضم 11 طالب وطالبة من رواد مركز المناهل التكنولوجي  زار اليوم مديرية شرطة محافظة طولكرم  وكان في استقبالهم المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات بشرطة المحافظة، ورحب المقدم  يدك بالوفد ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطا الله  مؤكدا على حرص الشرطة على بناء علاقات تعاون مشتركة مع المؤسسات التعليمية الوطنية و ما لذلك من شان في الارتقاء بالمستوى الأمني والاجتماعي لأفراد المجتمع وتقليل الفجوة ما بين المؤسسة الشرطية والمواطن.

 

وفي ذات السياق قام الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، بعمل جولة ميدانية للطلبة على إدارات الشرطة اطلعوا على طبيعة ومهام والإجراءات المتعلقة بكل إدارة، وكيفية عمل رجل الشرطة خلال دوامه في تطبيق القانون و تحقيق الأمن للمواطن.

 

وعقد مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة  لهم عن فن الاتكيت و أهمية دور العلاقات العامة في المؤسسة الشرطية لتعزيز الشراكة المجتمعية وكسب ثقة المواطنين من خلال الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وتتطرق الرائد الزيتاوي في المحاضرة الى تجربة العلاقات العامة في الشرطة وكيف عملت على إبراز الجهود التي تقوم بها الشرطة للمجتمع لإقناع الجماهير بمدى أهمية هذه الجهود لحمايتهم والحفاظ على أمنهم ولكسب ثقتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة.


وبين دور العلاقات العامة في دعم عناصر الشرطة علمياً وثقافياً ومعنوياً لينهض برسالته السامية على أكمل وجه موضحاً الخصائص والسمات الشخصية للعاملين في العلاقات العامة.

 

في نهاية الزيارة عبّر الأستاذ باسل كتانه مدير مركز المناهل التكنولوجي والطلاب والمشرفين عن رضاهم وإعجابهم لما وصلت إليه إدارات الشرطة من مهنية بالتعامل مع قضايا المواطنين الحساسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر