الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطط التشغيلية في سلفيت

الشرطة تنظم ورشة عمل حول الخطط التشغيلية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/05/24 - 12:59 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم  ورشة عمل حول الخطط التشغيلية لمختلف إدارات وأقسام ومراكز مديرية الشرطة وذلك لمدراء الإدارات والأقسام والمراكز بقاعة التدريب بشرطة محافظة سلفيت.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "ان هذه الورشة عقدت بحضور المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و نائبه المقدم فواز طالب  و المقدم  احمد صبره من ادارة البحوث و التخطيط ومدراء الأقسام والمراكز في شرطة المحافظة، و هدفت هذه الورشة الى دراسة الخط التشغيلية لمختلف ادارات الشرطة، من اجل تعزيز البناء المؤسسي للشرطة و استكمالا لعملية التطوير التي تشهدها المؤسسة الشرطية بكافة المجالات .


من جهته رحب المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  بالضباط الحضور، مؤكدا على ان مثل هذه الورش التدريبية، من شانها ان ترفع مستوى الأداء الشرطي على الأرض، وصولا الى شرطة عصرية و نموذجية، قادرة على توفير الأمن والأمان، ضمن أسس علمية متطورة في تنفيذ المهام وأداء الواجب، و بما يضمن احترام حقوق الانسان و صون كرامته .


و في السياق نفسه تحدث المقدم احمد صبره  عن الأهمية البالغة لهذه الورشة، والتي تأتي استكمالا للبرنامج التدريبي الذي يشمل كافة محافظات الوطن، وذلك من اجل ونشر ثقافة التخطيط لدى ضباط وصف ضباط الشرطة، وصولاً لأهداف ورؤية ورسالة قيادة الشرطة وتطبيقها،  مستعرضا بالوقت نفسه برنامج الورشة التي ستستمر لمدة يوم واحد، والتي سيتم خلالها تقديم عرض عن  الخطط التشغيلية من قبل مدراء الإدارات والأقسام والمراكز بشرطة المحافظة.


وخرجت الورشة بعدد من التوصيات اهمها ضرورة توحيد الخطط التشغيلية لكافة إدارات وأقسام و مركز  الشرطة، وعمل لقاءات واجتماعات دورية بانتظام للوقوف على تنفيذ هذه الخطط مستقبلا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر