الشرطة تعقد محاضرة دينية لمنتسبي مركز شرطة المدينة في سلفيت

تاريخ النشر: 2015/05/25 - 09:43 صباحا

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم و بالتنسيق و التعاون  مع مديرية التوجيه السياسي و الوطني في المحافظة محاضرة دينية بمناسبة ذكرى الاسراء و المعراج لمنتسبي مركز شرطة المدينة في سلفيت ..
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و العام بالشرطة انه و بحضور المقدم فؤاد محامده مدير مركز شرطة المدينة و المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة و الشيخ عبد الحكيم الديك مدير مديرية الاوقاف في المحافظة و عدد من منتسبي شرطة المحافظة فقد  تم تنظم محاضرة دينية بمناسبة ذكرى الاسراء و المعراج .
مضيفا البيان ان هذه المحاضرة  تاتي انطلاقا من اهميتها في ترسيخ المفاهيم الإسلامية ، ولما يتلقاه منتسبو الشرطة من معلومات هامة  حول هذه المناسبات التي تغرس في نفوسنا حب الرسول وتعزيز الوحدة، وتعلمنا الصبر على الشدائد والالتزام بالتعليمات الدينية السمحة.

من جانبه تحدث الشيخ عبد الحميد الديك مدير اوقاف سلفيت عن اهمية هذه الذكرى في نفوسنا ، و ذلك كونها تؤدي الى  ترسيخ العديد من الدروس الدنيوية، من اهمها عدم اليأس والقنوط مهما حصل والصبر والثقة بالقيادة، والعمل بروح الفريق الواحد امام التحديات التي تحاك ضد شعبنا، مؤكدا ان هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا كمسلمين، وترسخ حقنا كفلسطينيين في فلسطين والقدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.
و معتبرا أن القدس ارض الرباط وان اهل فلسطين برباط الى يوم الدين،  و مضيفا  ان رحلة الاسراء و المعراج  جاءت تكريما للرسول الكريم على صبره ، وتثبيتا له على الاذى الذي لحق به ، وتجديدا لعطائه المستمر في نصرة الحق ..
و في السياق نفسه اكد المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة   ان هذه المناسبة العطرة تغرس في نفوسنا حب الانتماء للوطن، والحفاظ على القدس اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، والدفاع عن عاصمة فلسطين الابدية والرباط فيها ، مضيا ان الشرطة تضع في سلم اولوياتها الى جانب مهمتها الرئيسية في حفظ الامن و الامان للمواطنين ، زيادة و تنمية الوعي الديني و الثقافي لكافة منتسبي الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر