أريحا: الشرطة تستضيف المشاركين في مشروع سفراء أريحا في يوم علمي

أريحا: الشرطة تستضيف المشاركين في مشروع سفراء أريحا  في يوم علمي
تاريخ النشر: 2015/05/25 - 11:24 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من المشاركين في مشروع سفراء أريحا من مدرستي عائشة أم المؤمنين ومدرسة تراسنطة في يوم علمي دراسي عن الشرطة برئاسة مديرة المدرسة لميس الريماوي ، حيث كان في استقبالهم المقدم عزام جباره مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار  .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة" أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الطالبات والطلاب والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين .
وقدم المقدم جباره و بحضور مدير العلاقات  العامة الرائد اياد دراغمة لمحه عن العمل الشرطي والمشاريع المتعلقة بالإنشاءات والأبنية الحديثة التي جهزتها  الشرطة في عدد من مديرياتها وأقسامها في المحافظة  لتقديم  أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين.
وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع مدير الشرطة عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الأمور اللوجستية في الشرطة ومنها الابنيه ودورها الخدماتي الريادي وخاصة المديرية الجديدة التي تم افتتاحها حديثا .
وقدمت الريماوي هدية تذكارية من المدرسة وشكرت مدير الشرطة  بإسم التربية والتعليم على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطلاب والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.

ويذكر أن مشروع سفراء أريحا مشروع سياحي مشترك ما بين الشرطة ومدرسة عائشة ويهدف لتدريب عشرات الطالبات على العمل السياحي وحفظ الاثار وغيرها من الاهداف المشتركة |.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر