اريحا: الشرطة تنظم لقاءً مجتمعياً حول أضرار المخدرات في مخيم عقبة جبر

اريحا: الشرطة تنظم لقاءً مجتمعياً حول أضرار المخدرات في مخيم عقبة جبر
تاريخ النشر: 2015/05/25 - 12:10 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة لقاءً مجتمعياً حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع ، وبحضور المقدم عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ونائل ابو العسل أمين سر حركة فتح في المخيم وبتنسيق من فرع  العلاقات العامة و الإعلام وحركة فتح  في مخيم عقبة جبر في محافظة أريحا والأغوار.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن المحاضرة عقدت في مقر الحركة  حيث شارك فيها 80 من الشباب والسيدات، وقدم فيها مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات المقدم  لطفي اشتيه عروض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا".
كما تحدث  المقدم اشتيه  عن التدخين والمخدرات وأنواعها وعن دور الاسره  للانتباه للأولاد والبنات وخاصة في مراحل المراهقة ، وحضر هذه الفعالية  التي امتدت على مدى ساعة ونصف عدد من أعضاء اللجنة الشعبية ووجهاء من المخيم.
وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم جبارة  إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها ، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية.

ويذكر أن الشرطة كثفت من  برامج التوعية خلال الشهرين الماضيين في محافظة أريحا وبالشراكة مع عدد  من المؤسسات العامة والاهليه ومنها الجامعات والمدارس ورياض الأطفال وفي مجالات أخرى هي المرور وحماية الأسرة وشرطة الأحداث إضافة إلى المخدرات .

وحضر اللقاء مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومدير مركز شرطة عقبة جبر الرائد احمد النبريصي وطاقم مكتب حركة فتح وعدد من المهتمين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر