لقاء مجتمعي ما بين الشرطة والغرفة التجارية وممثلي التجار في أريحا

لقاء مجتمعي ما بين الشرطة والغرفة التجارية  وممثلي التجار في أريحا
تاريخ النشر: 2015/05/26 - 10:54 صباحا

أريحا – عقد اليوم في مدينة أريحا لقاء مابين الشرطة والغرفة التجارية وعدد من التجار لمناقشة عدد من محاور العملية المرورية وتنظيم أسواق المدينة وبحث سبل التعاون المشترك .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة” ان اللقاء عقد في مقر الغرفة في أريحا بحضور المقدم عزام جباره مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام, ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميدي وأعضاء الغرفة ”.
وقال المقدم جباره " نحن في الشرطة ارتضينا الخدمة العامة، والمواطن هو رصيدنا في هذا الوطن ،وهناك تعليمات واضحة لرجال الشرطة ضباطا وأفرادا باحترام حقوق الإنسان وعدم السماح لأي كان بالمساس بهم إلا في إطار القانون، وأيضا تقديم الخدمة الأفضل والمميزة للمواطنين في كافة الأحوال والظروف ".
وأضاف المقدم  جباره إن جميع الملاحظات التي استمعنا لها وهي  في مجال المرور تحديداً ، هي معلومات قيمه لنا، وهناك العديد من الإدارات في الشرطة التي تعنى بتلقي الشكاوى والملاحظات، وتعمل على حلها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع كافة.
ومن جهته  أكد رئيس الغرفة التجارية الحميدي أهمية تنظيم وعقد مثل هذه اللقاءات التي تمتاز بالطرح المباشر للمشاكل التي يعاني منها التجار ضمن لقاء مفتوح، والاستماع إلى الردود بشأنها، من منطلق حرص الغرفة على تبني قضايا التجار ذات الشأن العام ومناقشها مع الجهات والمؤسسات المعنية بغية الوصول إلى حالة من الانسجام والتعاون بين كافة الأطراف ذات العلاقة بالقطاع الاقتصادي، وأشاد بعلاقات التعاون المستمر والبناء مع المحافظة والشرطة والأجهزة والمؤسسات الفاعلة بالمدينة.
وأجاب مدير المرور الرائد عواد الاسطة عن العديد من الملاحظات والاستفسارات من قبل التجار، وأهمها مشكلة الازدحام المروري وسط البلد في ذروة الموسم السياحي، وتأثيرها السلبي على الحركة التجارية، ومشكلة الاصطفاف المزدوج، وعدم توفر شواخص كافيه على الشوارع والطرقات، والتحويلات المرورية الضرورية في بعض الأحيان للتخفيف من الازدحام المروري وخاصة في مركز المدينة التجاري.
وحضر اللقاء أيضا مدير قسم العمليات الرائد عثمان غوادره ومدير العلاقات العامة الرائد  اياد دراغمة منسق اللقاء ، ومدير الغرفة كاظم المؤقت ومدير العلاقات فادي الجراشي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر