الشرطة تشارك في لقاء مفتوح لمناقشة آليات إطلاق حملة محافظة جنين نظيفة وجميلة

الشرطة تشارك في لقاء مفتوح لمناقشة آليات إطلاق حملة محافظة جنين نظيفة وجميلة
تاريخ النشر: 2015/05/26 - 01:15 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في اللقاء المفتوح والذي نظم برعاية من محافظة جنين في قاعة الأمير للمتناسبات حول آليات إطلاق حملة محافظة جنين نظيفة وجميلة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه شارك في اللقاء عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والعقيد ركن محمد أبو هيفا قائد المنطقة والمقدم علي بواقنة مدير مركز شرطة المدينة وممثلا لمدير شرطة المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية والسيد وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين،  ومقرر اللجنة المصغرة للمجلسين الاستشاري والتنفيذي ومدراء مؤسسات حكومية وممثلين لفعاليات رسمية شعبية وممثلين لحركة فتح في المحافظة .

وفي كلمته أكد عطوفة اللواء إبراهيم رمضان،  بان هذه الحملة هي ليست مجرد شعار وإنما هناك خطوات فعلية على ارض الواقع من خلال نقاط وتطلعات جرى تحديدها في لقاءات سابقة  وما تم وسيتم تحقيقه في الفترة الحالية والقادمة هو تأكيد لذلك من خلال إعادة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الطريق العام وفتح الحركة بشكل أوسع أمام المارة والحركة المرورية في الأسواق من خلال إخلاء شوارع المدينة من بسطات الخضار والفواكه وتخصيص مكان خاص بها الأمر الذي عاد بالفائدة على صاحب هذه البسطة والمواطن المستهلك على حد سواء .

كما أن الثقافة والوعي الكافي لدى المواطن تجعله شريك أساسي ويساهم في تحقيق تطلعات مثل هذه الحملة لجعل المدينة أجمل وأبهى ولتعكس صورة قاطنيها الحضارية.

بدوره شكر السيد وليد أبو مويس عطوفة محافظ محافظة جنين والأجهزة الأمنية وعلى رأسها شرطة المحافظة والتي ساهمت وبشكل أساسي ومحوري في إنجاح عمل تنظيم الأسواق وإزالة التعديات الأمر الذي اظهر الصورة الجمالية والحضارية للمدينة من خلال هذا التنظيم كذلك أشار إلى حرص مؤسسات المجتمع وتعاونها وتكاتفها حول مثل هذه الحملة التي تخدم واقع المدينة وبما تزخر به من تراث وطبيعة لتصبح من خلال ذلك مكان جذب سياحي .

وأشار إلى أن البلدية وبكل إمكاناتها تقف وراء إنجاح مثل هذه الحملات في جعل المدينة جميلة ونظيفة ونجاح ذلك بتعاون المواطن والفعاليات والمحافظة والبلدية وكل ذي علاقة بذلك والعمل بروح الفريق الواحد للإنجاز والتطوير.

كما وتخلل اللقاء نقاشات من قبل المشاركين ووضع مقترحات وتصورات لآليات التنفيذ والاستفسارات والإجابة عليها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر