الشرطة تخرج دورة العمليات الميدانية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تخرج دورة العمليات الميدانية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2015/06/04 - 12:19 مساءا

اأريحا  - خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا  دورة متخصصة في العمليات الميدانية ومسرح الجريمة  لعدد 19 ضابط من مختلف الإدارات في الشرطة ، وبحضور المقدم زاهر صباح مدير الكلية وممثل عن مؤسسة التعاون التركية تيكا .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة "ان الدورة جاءت بالشراكة مع الشرطة التركية، و هدفت الى تنمية قدرات المشاركين بالدورة فيما يتعلق بأساليب التحقيق و التعامل مع مسرح الجريمة والعمليات الميدانية ، و بواقع 14 يوما من التدريب النظري و العملي المكثف إضافة الى الأنشطة والتدريبات المساندة ".
وأشار المقدم صباح في حفل التخريج الى ان التدريب في هذه الدورة كان من قبل 3 خبراء من الشرطة التركية المتخصصين في هذا المجال ، ودعا منتسبي الدورة الى ضرورة الاستفادة الكاملة مما تلقوه من تدريبات مميزه ، وأيضا نقل خبراتهم الى زملائهم في العمل، وذلك من اجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين ، وقدم دروعا وهدايا تذكارية في ختام الحفل للمدربين الأتراك تقديرا لهم على جهودهم .
ووزع المقدم صباح والحضور الشهادات على المشاركين ، وحضر التخريج الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط والمشرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر