اللواء حازم عطا الله الامن لا يتحقق الا بالشراكة مع المواطن.

اللواء حازم عطا الله الامن لا يتحقق الا بالشراكة مع المواطن.
تاريخ النشر: 2015/06/25 - 09:30 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - اكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان الامن لا يتحقق الا بالشراكة الحقيقية مع المواطن جاء ذلك خلال زيارة قام بها لادراة الحرسات.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،  انه وبمناسبة شهر رمضان المبارك قام سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، بزيارة لادارة الحراسات،  حيث تناول سيادته طعام الافطار مع مرتب ادارة الحرسات،  وكان في استقباله المقدم نهاد يدك نائب مدير ادارة الحرسات، وعدد من ضباط وافرد الادارة.

هذا وقد نقل السيد اللواء حازم عطا الله عقب تناوله وجبة الافطار تحيات وتهاني القائد الاعلى لقوى الامن السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله لكافة منتسبي الشرطة، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال سيادته اثناء الزيارة ان هدف المؤسسة الامنية هو الحفاظ على امن المواطن، وان هذا الهدف لا يتحقق الا بوجود شراكة حقيقية مشيرا بالوقت نفسه الى اهمية التعامل الحسن مع المواطن وصون حقوقه وكرامته مما يعزز من الشراكة القائمة بين المؤسسة الامنية والمواطن.


كما شدد سيادته، على ضرورة ايلاء المواطنين جل الاهتمام بكافة قضايهم والحفاظ على حقوقهم من اجل المساهمة في تحقيق الامن واشاعة الطمائنية بين جميع المواطنين، مشددا على ضرورة بذل مزيد من الجهد من اجل الارتقاء بالعمل الشرطي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين فشعبنا دائما يستحق منا ان نقدم الافضل، وفي نهاية الزيارة شكر سيادته ادارة الحراسات ضباطا وافرادا على ما يبذلونه من جهود مضاعفة لتوفير الامن للمواطنين وللمقيمين على الارض الفلسطينية من بعثات دبلوماسية وهيئات اجنبية من خلال قيامها بواجبات الحراسة للمؤسسات الوطنية والاجنبية بالاضافة الى المهمات الاخرى التي يتشاركون بها مع زملائهم في الادارات الاخرى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر