الشرطة تقدم محاضرة ارشادية لأشبال وزهرات سرية رام الله الاولى

الشرطة تقدم محاضرة ارشادية لأشبال وزهرات سرية رام الله الاولى
تاريخ النشر: 2015/06/28 - 10:36 صباحا

رام الله –  قدمت الشرطة وبالتعاون مع المجلس الكشفي في سرية رام الله الأولى محاضرة ارشادية للأشبال والزهرات واستعراض بعض اجراءات الشرطة الامنية من أجل حفظ الامن والأمان في رام الله.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة محافظة رام الله والبيرة والادارة العامة لشرطة الحراسات وبالتعاون مع المجلس الكشفي في سرية رام الله، قدم النقيب نادر تيلخ من قسم التدريب الخاص في الادارة العامة لشرطة الحراسات محاضرة ارشادية مبسطة لإجراءات الشرطة في حفظ الامن والأمان وخاصة من أجل الاطفال من خلال التمثيل في ساحة السرية، استهدفت 80 طفل أعمارهم ما بين 6-12 سنة، بحضور المقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة والنقيب ابراهيم حسني مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة الحراسات وعدد من ضباط الحراسات وشرطة المرور والشرطة الخاصة وقائد الفرقة السيد سالم عز والمشرفين من سرية رام الله الاولى. 

 

من جهته أكد قائد فرقة الاشبال والزهرات في سرية رام الله الاولى بانهم أرادوا من هذه المحاضرة التدربية كسر حاجز الخوف لدى الأطفال من رجل الأمن، ودمج الأطفال مع مؤسسات المجتمع الخارجي وخاصة الأمنية منها كهدف رئيسي. وأشاد بجهود قيادة الشرطة وتلبية رغبتهم وتقديم تدريب مشوق للأطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر