الشرطة تطلق مسابقتها الرمضانية في أريحا

الشرطة  تطلق مسابقتها الرمضانية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/06/29 - 08:54 صباحا

أريحا_أطلقت اليوم شرطة محافظة أريحا والأغوار اليوم مسابقتها  الدينية لمنتسبيها من الضباط وصف ضباط والأفراد وذلك  بمناسبة شهر رمضان الكريم .

 

وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المسابقة نظمت من قبل فرع العلاقات العامة والإعلام  في شرطة المحافظة ، وتستهدف  مرتب الشرطة في المحافظة، وتأتي من اجل رفع المستوى الثقافي والديني لدى ضباط وأفراد، الشرطة وتحفيزهم وتشجيعهم، و تتضمن هذه المسابقة أسئلة دينيه وعلميه ووطنيه و تاريخية ، على إن تسلم إجابات المسابقة بنهاية شهر رمضان الكريم ،و سيتم تكريم الفائزين بالمسابقة بحفل خاص في مديرية الشرطة ".


وأشار  العقيد  عزام جباره مدير شرطة المحافظة  إلى إن الهدف من إقامة مثل هذه المسابقات وغيرها من الأنشطة الثقافية والدينية هو لتعزيز الوعي الثقافي وتنمية الذهن وإطلاق للفكر وروح العلم والتعلم لدى رجال الشرطة، فالثقافة والمعرفة عطاء مستمر ومتواصل ومعين لا ينضب، ومن هذا المنطلق حرصت مديرية الشرطة على تشجيع منتسبيها وحثهم على الإبداع والنهل من معين مختلف المعارف العامة التي من شأنها أن تثري المشاركين وتتيح لهم تنمية أفكارهم وتحفزهم على الاطلاع الدائم للارتقاء بمستواهم.


وهذه المسابقة من إعداد النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة  وهي تحتوي على 25 سؤالا في علوم القرآن وتناسب جميع المستويات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر