الشرطة تنظم أمسية رمضانيه ومأدبة إفطار للأيتام في أريحا

الشرطة تنظم أمسية رمضانيه ومأدبة  إفطار للأيتام  في أريحا
تاريخ النشر: 2015/06/29 - 07:41 مساءا

اريحا- نظمت الشرطة اليوم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية في مديرية الشرطة في مدينة أريحا للأطفال الأيتام من جمعية الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا والاغوار.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الأمسية أشرف عليها فرع العلاقات العامة والإعلام  والشؤون الإدارية في شرطة المحافظة ، وحضرها أكثر من 50 طفلا وطفلة إضافة إلى عدد من المشرفين والمشرفات في الجمعية .

وحضر مأدبة الإفطار والأمسية العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ورئيس الجمعية الشيخ حرب جبر ومدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة و مدراء الإدارات والأقسام بالإضافة إلى منتسبي الشرطة .

وفي  كلمته للحضور أكد العقيد جبارة على التعاون المشترك مابين الشرطة والجمعية وكافة المؤسسات في المحافظة، ونقل للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وأكد العقيد جبارة على أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل مع كافة الشرائح وخاصة الأيتام ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى الشيخ جبر عفاني على  جهود الشرطة ، مقدما شكره وتقديره للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين ، إضافة الى الأنشطة السنوية المشتركة مع الجمعية والمراكز التابعة لها ، وأكد ان رعاية الأيتام والاهتمام بهم ضروري من اجل الحفاظ على تماسك الأسر والمجتمع .


وشملت الأمسية أنشطة هادفة وتعارف مابين منتسبي الشرطة والأطفال والقائمين على الجمعية ، فيما بدت الفرحة والسعادة على وجوه الأيتام الذين تم نقلهم بحافلات الشرطة الخاصة من مقر الجمعية الى مديرية الشرطة ، وأشرف على تنظيم الأمسية والإفطار النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام  والنقيب حسين ابو الخير نائب مدير الشؤون الإدارية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر