اللواء حازم عطا لله : "نحن بالشرطة نعتز بقدسية وظيفتنا"

اللواء حازم عطا لله : "نحن بالشرطة نعتز بقدسية وظيفتنا"
تاريخ النشر: 2015/06/29 - 09:01 مساءا

رام الله –  أكد السيد اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة اليوم على أن الشرطة تحمل رسالة سامية ليس فقط أمنية لتنفيذ القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين بل هي وطنية بدرجة امتياز تسعى لتكون شرطة دولة فلسطين، كما أنها تحمل رسالة الشراكة الحقيقية مع المواطن في صنع الأمن الاجتماعي بما يكفل التطبيق السليم للقانون وفقا للمعايير الدينية والاخلاقية ملتزمة بحقوق المواطن وتلبية مصالح الوطن العليا.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبمناسبة شهر رمضان الكريم قام سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة، يرافقه العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب  والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات الشمالية، والعقيد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة  بزيارة لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة وتناول طعام الإفطار مع مرتبات شرطة المحافظة حيث كان في استقباله العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة والمراكز والأقسام في شرطة المحافظة.

و خلال اجتماع اللواء حازم عطا الله  مع ضباط شرطة المحافظة نقل لهم  تحيات وتهاني القائد الأعلى لقوى الأمن فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين  ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لكافة منتسبي الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

مؤكدا في حديثه بأن محافظة رام الله والبيرة تمتاز عن غيرها من المحافظات الفلسطينية باعتبارها مركز للعديد من النشاطات ومقرا للمؤسسات المحلية والدولية، ولهذا يقع على شرطة المحافظة عبئ أكبر بالمسؤولية والأداء المهني، الذي يحفظ للمواطن وللسائح والوافدين من مختلف دول العالم الأمن والأمان، وصون الكرامة الانسانية التي هي من أساسيات عملنا. 

وأشار سيادته بأنه ليس هناك عملاً أمنيا يفوق قدسية العمل الشرطي الكفيل بتحقيق الامن الذي هو نعمة يجب ان نحافظ عليها، والأمن هو أسمى أنواع النضال وهوعبئ كبير يجب ان نقدمه للمواطن الفلسطيني بمهنية تليق بتضحياته، وهو رافعة العمل السياسي الذي يمكن القيادة من تحقيق الأهداف السامية نحو إقامة الدولة الفلسطينية الحضارية، ولأن الأمن استحقاق هام يمكننا من الدخول الى المواصفات الدولية، والتي بفضل جهود ابناء المؤسسة الشرطية الذين صبروا وضحوا في ظل الظروف الصعبة التي مرت علينا ووصلت الى ما وصلت اليه من تطور في الاداء المهني والاداء السلوكي في عمل كافة الادارات والاقسام، وهذا ما لفت الأنظار في المحافل الدولية والعربية.

واكد سيادته بما يتعلق بعلاقة الشرطة بالمؤسسة الامنية، بان الشرطة تفخر بالعلاقة التكاملية مع أذرع المؤسسة الامنية بما  يمكنها من السير بخطى واثقة نحو أمن الوطن والمواطن حامية مشروع التحرر الوطني.

واضاف سيادته الى أهمية الانجازات التي حققتها كل إدارة من إدارات الشرطة في مكافحة الظواهر السلبية التي تهدد أمن المواطن الفلسطيني ، مؤكداً بأننا لن نسمح  بأي شكل من الفوضى و العودة للوراء ولن  نسمح أيضاً لأي محاولة تهدف للخروج عن القانون والمس بالأمن والنظام العام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر