الشرطة تتلقى التهاني بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية

الشرطة تتلقى التهاني بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2015/07/01 - 01:16 مساءا

محافظات -   تلقت الشرطة اليوم  العديد من التهاني،  وتكريم عدد من الضبابط والافراد المتميزين  بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية، في كل من محافظة سلفيت وطوباس ورام الله.

 كان ذلك بحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة،   ومدراء الإدارات والمراكز و الأقسام، حيث كرم العقدي سوالمة عدد من ضباط وصف ضباط وأفراد مديرية شرطة المحافظة المتميزين في عملهم وادائهم الشرطي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  إن هذا التكريم جاء بمناسبة عيد  الشرطة الفلسطينية،  الذي يصادف الأول من تموز من كل عام،  وكذلك تقديرا لهم على جهودهم المميزة لما يقدموه من جهد وإخلاص وتفان في العمل،  وكانوا محل إشادة وثناء وتقدير مسؤوليهم من مدراء الادارات والاقسام والمراكز ،والذين يكنون لهم كل تقدير لحسن أدائهم في العمل ومعاملته مع رؤسائهم و مواطنيهم .

مضيفا البيان،  انه تم تقديم شهادات تقديرية لعدد من الضباط وصف الضباط من مختلف الادارات والاقسام والمراكز في شرطة المحافظة تقديرا لأدائهم المميز و عملهم الدؤوب في خدمة ابناء شعبهم .

و في سياق متصل استقبل المقدم حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة عدد من الوفود الرسمية والتي ضمت  العقيد اشرف الرواغ نائب قائد  منطقة سلفيت  و الوفد المرافق له ومدير جهاز المخابرات العامة  والوفد المرافق له ومدير جهاز الدفاع المدني والوفد المرافق له ومدير الاستخبارات العسكرية والوفد المرافق له و وفد مديرية التوجيه السياسي والضابطة الجمركية، حيث قدموا التهنئة لشرطة المحافظة وذلك بمناسبة عيد الشرطة،  وذلك تقديرا  للدور الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة في حفظ امن و امان المواطن٬  مما يجعله آمنا في نفسه٬  مطمئنا على عرضه وماله، وايضا تعبيرا عن الاعتزاز  بالعلاقة المبنية على التعاون و الشراكة في مختلف المجالات الأمنية و الاجتماعية .

من جهته رحب العقيد محمد سوالمه  بالوفود ناقلا لهم تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة٬ مؤكدا إن جهاز الشرطة  يسير بخطوات ثابتة نحو التميز في الأداء٬  في ظل القيادة الحكيمة للشرطة الفلسطينية،  وأنها حققت الكثير من الانجازات٬  سواء على مستوى حفظ الأمن و بسط سيادة القانون أو على زيادة التواصل و الشراكة  مع مجتمعنا الفلسطيني .

وفي محافظة طوباس،  قام عدد من اطفال رواد مكتبة بلدية طمون وعدد من الاهالي والمؤسسات بتقديم التهاني والورود والاعلام بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الاول من شهر تموز من كل عام.

واوضح البيان،  بانه تم تقديم  الورود على منتسبي شرطة المحافظة في اماكن عملهم  في المحافظة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية،  وذلك تقديرا للخدمات الجليلة التي يقدمونها للمواطن الفلسطيني لتحقيق الامن والامان .

من جهته رحب العقيد حقوقي محمد عليات  مدير شرطة المحافظة،  بالأهالي والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس  والأطفال وأكد لهم أن الشرطة وبكافة أقسامها وإداراتها تعمل على خدمة المواطنين بمختلف فئاتهم،  وبسط سيادة القانون وتبذل قصارى جهدها لحماية أرواح وأعراض وممتلكات المواطنين،  شاكرا للأطفال والمؤسسات هذه اللفتة الكريمة والتي تعزز الثقة بالنفس .

واضاف البيان،  ان المواطنين اعربوا عن شكرهم العميق للشرطة الفسطينية وما تبذلوه من جهود جباره في كافة الظروف مثمنين دور العين الساهر على راحة  المواطن الفلسطيني .

وفي محافظة رام الله،  قدمت كشافة كنيسة العائلة المقدسة التهاني للشرطة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية

واوضح البيان،  ان مجموعة من اشبال وزهرات كشافة العائلة المقدسة قاموا بزيارة الى مديرية شرطة محافظة رام الله والبيره،  من اجل تقديم التهاني للشرطة بمناسبة عيد الشرطة حيث كان في استقبالهم سيادة العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة،  والذي ثمن هذه الزيارة وهذه اللفته من كشافة العائلة المقدسة.

وأضاف البيان،   ان اشبال وزهرات الفرقه قاموا بتوزيع الورود وبطاقات المعايده على الشرطة العاملة في الميدان في شوارع مدينة رام والله وبزياره مركزشرطة المدينة للمعايده على الشرطة العاملين هناك.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر