الشرطة في جنين تنظم مسابقة رمضانية في مديرية شرطة المحافظة

الشرطة في جنين تنظم مسابقة رمضانية في مديرية شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/07/04 - 05:28 مساءا

جنين – نظم فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة مسابقة رمضانية اشتملت على تقديم أسئلة ثقافية وعلمية متنوعة على منتسبي شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور المسابقة والتي نظمت بعد تناول وجبة الإفطار الرمضاني في قاعة مديرية شرطة المحافظة المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي في شرطة المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف شرطة المحافظة.
وفي كلمته أشار الرائد إياد أبو الرب بان هذه المسابقة جاءت تعبيرا عن الاحتفاء بهذا الشهر الكريم ولتكون بمثابة إثراء للمعرفة والمعلومة والإفادة منها من قبل الحضور واليهم  إضافة إلى تأكيد حرص قيادة شرطة المحافظة على التواصل مع منتسبي شرطة المحافظة وتنظيم كل ما هو مفيد ومجدي لهم ولقدراتهم وللعمل.
والتأكيد على أهمية التواصل وفي كافة المناسبات بين منتسبي شرطة المحافظة ومنها شهر رمضان المبارك شهر المودة والتسامح وتوثيق عرى الألفة والمودة والتعاون.
وجرى خلال المسابقة طرح الأسئلة الثقافية والعلمية المتنوعة على المشاركين كما تم توزيع الجوائز العينة على الفائزين من قبل المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر