الشرطة تنظم مأدبة إفطار لذوي الاعاقة في جمعية الاتحاد النسائي بطولكرم

الشرطة تنظم  مأدبة إفطار لذوي الاعاقة في جمعية الاتحاد النسائي بطولكرم
تاريخ النشر: 2015/07/04 - 06:39 مساءا

طولكرم -  نظمت شرطة محافظة  طولكرم وبمناسبة شهر رمضان المبارك اليوم مأدبة إفطار لذوي الاعاقة بمشاركة 20 نزيلا في مقر جمعية الاتحاد النسائي العربي  في طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة   أن حفل الإفطار الجماعي أقيم في مقر الجمعية بحضور  المقدم ياسر ياسين مدير مكافحة المخدرات والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام  والرائد وجدي بكر مدير التفويض السياسي  وعدد من الضباط  في شرطة طولكرم وعدد من والمرشدات في الجمعية .

ومن جهته أكد العقيد حقوقي موسى يدك  مدير شرطة محافظة طولكرم أن الهدف من هذا النشاط هو  رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة ، والتفاعل مع المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ، ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

من جانبها شكرت رئيسة الجمعية حسنية الدبدوب الشرطة على هذه اللفته و التي تعزز وجود الشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدة أن مبادرة الشرطة  في تنظيم الإفطار ليست جديدة فقد سبقها فعاليات مشتركة مع الاطفال حيث قدموا لهم الهدايا في المركز ونظموا يوم صحي وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر