أريحا: الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المفرقعات والالعاب النارية

أريحا: الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر المفرقعات والالعاب النارية
تاريخ النشر: 2015/07/05 - 06:08 مساءا

نظمت الشرطة اليوم، محاضرة توعية شرطية حول أضرار ومخاطر استخدام المفرقعات والألعاب النارية  لاكثر من 25 من رواد مركز الطفل التابع لبلدية اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " ان النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة قدم محاضرة  ركز  فيها خطر المفرقعات والألعاب النارية، وقدم صوراً ونماذج لحوادث وفيديوهات لإضرار الألعاب الناريه جسدياً وصحياً وعلى الممتلكات العامة من حرائق وإتلاف وغيرها، كما تحدث للحضور عن حكم التحريم الصادر عن دار الإفتاء الفلسطينية بالاضافه إلى الجانب القانوني والذي يعاقب كل من يتاجر بالمفرقعات أو يستعملها.


وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره إلى أن  الشرطة تنفذ حملة تفتيش على المحلات التجارية ، فيما سيتم اجراء المقتضى القانوني بحق كل من  يستخدم المفرقعات والألعاب النارية أو يروج لها وانه لا تهاون مع المخالفين ،وخصوصا مع اعلان نتائج امتحانات الثانوية ألعامه وغيرها من المناسبات .

ويذكران استخدام المفرقعات والألعاب النارية للاحتفال بالنجاح والمناسبات تعتبر مخالفه يعاقب عليها القانون وتتسبب بالأذى سواء الجسدي أو الصحي أو النفسي ، إضافة إلى إضاعة المال في غير وجه حق واعتباراها سببا رئيسياً لإتلاف الممتلكات العامه والخاصة ونشوب الحرائق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر