الشرطة تستضيف وفد طلابي من مركز المناهل التكنولوجي في طولكرم

الشرطة تستضيف وفد طلابي من مركز المناهل التكنولوجي في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/07/05 - 06:19 مساءا

طولكرم - استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من مركز المناهل التكنولوجي في طولكرم  بهدف التعرف ميدانيا على عمل إدارات وأقسام الشرطة في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن العقيد  حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة استضاف اليوم وفدا طلابيا  من مركز المناهل التكنولوجي ضمن دورتهم (العلاقات العامة وفن الاتيكيت) بحضور الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والاعلام  ومدير مركز المناهل  أ. باسل كتانه.

ورحب العقيد موسى يدك بالوفد مقدما لهم نبذة عن عمل مؤسسة الشرطة مؤكدا لهم أن الشرطة تعمل دائما ومن خلال إدارة العلاقات العامة على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن وخصوصا الطالب ويعمل على تقويتها، و أن المؤسسة الشرطية هي مؤسسة الشعب الفلسطيني وأبوابها مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها والتعرف على إداراتها وأقسامها والتي ستساهم في تنمية ثقافة القانون ،مؤكدا على حرص الشرطة على بناء علاقات تعاون مشتركة مع المؤسسات التعليمية الوطنية و ما لذلك من شان في الارتقاء بالمستوى الأمني والاجتماعي لأفراد المجتمع وتقليل الفجوة ما بين المؤسسة الشرطية والمواطن ضمن مفهوم الشرطة المجتمعية.

وفي ذات السياق قام الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، بعمل جولة ميدانية للوفد  على إدارات الشرطة اطلعوا على طبيعة ومهام والإجراءات المتعلقة بكل إدارة، وكيفية عمل رجل الشرطة خلال دوامه في تطبيق القانون و تحقيق الأمن للمواطن.

وعقد مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة محاضرة  لهم عن أهمية دور العلاقات العامة في المؤسسة الشرطية لتعزيز الشراكة المجتمعية وكسب ثقة المواطنين من خلال الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتتطرق الى تجربة العلاقات العامة في الشرطة وكيف عملت على إبراز الجهود التي تقوم بها الشرطة للمجتمع لإقناع الجماهير بمدى أهمية هذه الجهود لحمايتهم والحفاظ على أمنهم ولكسب ثقتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة.

من جهته عبّر الأستاذ باسل كتانه مدير مركز المناهل التكنولوجي والطلاب عن رضاهم وإعجابهم لما وصلت إليه إدارات الشرطة من مهنية بالتعامل مع قضايا المواطنين الحساسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر